القائمة البريدية

انضم الى قائمة سباق الهجن البريدية لمعرفة آخر الأخبار مباشرة على بريدك الإلكتروني !

  • Jun 28, 2020
  • 5
  • Semicolon Group

حمدان بن محمد يشهد سباقات اليوم السادس في المرموم

حمدان بن محمد يشهد سباقات اليوم السادس في المرموم


2020-02-07
شهد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، سباقات اليوم السادس لمهرجان سمو ولي عهد دبي وأشواط رموز سن الإيذاع لهجن الجماعة، والتي أقيمت مساء الأمس على أرضية ميدان المرموم، كما شهد المنافسات الشيخ محمد بن راشد بن محمد بن راشد، وجمع غفير من محبي ومتابعي رياضة سباقات الهجن، وانتزعت «دمعة» لفرج علي بن حموده الظاهري كأس ولي عهد دبي للإيذاع الأبكار المفتوح، وذلك بعد نجاحها في قطع مسافة السباق البالغة 6 كيلومترات في توقيت زمني قدره 8:53:1 دقائق.
فيما تمكن «مبهر» المملوك لحمد راشد حمد غدير الكتبي من حصد بندقية الإيذاع الجعدان المفتوح بزمن قدره 8:53:9 دقائق.
ونالت «مزون» بشعار عبدالله طالب محمد شريم المري الناموس وكأس ولي عهد دبي في الشوط الثالث للإيذاع الأبكار «إنتاج»، حيث حققت توقيتاً بلغ 8:53:4 دقائق.
وتألق «مهدي» المملوك لمسعود سعيد سالم غصنه في رابع الأشواط والمخصص للإيذاع الجعدان للإنتاج، واستحق الحصول على الكأس الغالي بزمن قدره 8:59:2 دقائق.
ويشهد صباح ومساء اليوم، تحديات سن الإيذاع لهجن أصحاب السمو الشيوخ في مهرجان سمو ولي عهد دبي للهجن، وتقام التحديات على مدار 29 شوطاً، وتشهد الفترة الصباحية إقامة 16 شوطاً مقسمة ما بين المحليات والمهجنات، وخصصت جوائز نقدية قيمة لجميع هذه الأشواط التي يتوقع أن تكون على صفيح ساخن كعادة جميع السباقات الخاصة بهجن أصحاب السمو الشيوخ. وخصصت سيارات من أنواع «بلاتينيوم، فورد ستيشن، نيسان سفاري، كروزر بيك آب»، للفائزين بالمركز الأول في جميع الأشواط المسائية، والتي ستكون مقسمة ما بين أشواط المحليات والمهجنات.

30 مطية في مزاد المختبر
تشهد منصة ميدان المرموم، مساء اليوم، فعاليات مزاد الهجن العربية السابع والعشرين «النسخة الأولى»، والذي تقيمه المجموعة العلمية المتقدمة بالتعاون مع نادي دبي لسباقات الهجن. وتعرض من خلال المزاد 30 مطية تنحدر من سلالات فاخرة في عالم سباقات الهجن العربية الأصيلة، ومن أبرز الزمول التي ستعرض عيالها من خلال المزاد: «أبو الأبيض، السيف، مهدي، متعب، الرسمي، بدران، مغادر، الشامخ، مياس، ناصي، الزاجل، ضاري، غازي، ميسور، منذر، الغربي ومجد». ويتوقع أن يشهد المزاد منافسة ساخنة بين الملاك لاقتناء هذه المطايا المميزة.